الاثنين، 9 أغسطس 2010

ضبط عاطل وزوجته احترفا سرقة المساكن وبلغت قيمة مسروقاتهما 3 ملايين جنيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على عاطل وزوجته كونا تشكيلا عصابيا لسرقة المساكن، وبلغت قيمة مسروقاتهما حوالي 3 ملايين جنيه.

وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أكدتها التحريات السرية التي أشرف عليها اللواء سامي سيدهم، نائب مدير الإدارة، ومفادها قيام كل من المدعو عبد القادر ب. ع. (29 سنة)، عاطل ومقيم بالجيزة، وزوجته عرفيا المدعوة رضا س. ع، (45 سنة)، ربة منزل وسبق ضبطها واتهامها في 5 قضايا متنوعة، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما تخصص في سرقة المساكن بأسلوب كسر الباب.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تمكن اللواء أمين عز الدين، مدير المباحث الجنائية، من ضبط المذكورين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بقيامهما بسرقة 17 مسكنا، وأن قيمة مسروقاتهما بلغت حوالي 3 ملايين جنيه.

وقد تم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى اثنين من عملائهما، أحدهما تاجر أجهزة كهربائية، والآخر صاحب محل ألعاب كمبيوتر، وبعرض المسروقات على المجني عليهم تعرفوا عليها واتهموهما بالسرقة، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق