الثلاثاء، 10 أغسطس 2010

السجن لـ 4 بتهمة تزوير الإفراج الجمركى فى الإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد صبرى جاد 4 متهمين بتزوير الإفراج الجمركى والاستيلاء على سيارات محظورة البيع بالسجن 5 سنوات، حضورياً على أحدهم وغيابيا على اثنين منهم، والسجن لمدة عام "حضوريا" على الرابع.

كانت تحقيقات النيابة العامة انتهت إلى إدانة كل من "إبراهيم .غ" الذى عاقبته المحكمة حضوريا بالسجن المشدد 5 سنوات، و"كمال .م" الذى عاقبته بالسجن مع الشغل عاما.

وكل من "أشرف .ل" و"وجدى .ح" اللذين نالا عقابا بالسجن الغيابى 5 سنوات، ووجهت للجميع تهمة الاشتراك مع مجهول فى تزوير الإفراج الجمركى بدون رقم منسوب صدوره للمراقبة الأولى بجمارك الإسكندرية، وذلك بطريقة الاصطناع وإثبات السيارة ماركة مرسيدس 280 موديل 1994 الواردة ضمن شهادة الإجراءات رقم 5463 م باسم "أحمد.ع"، إضافة إلى تقليدهم توقيعات وأختام منسوبة إلى الجهة المختصة.

كما اتهمتهم بتزوير شهادة وإثبات ملكية السيارة رقم 52284 التابعة لشركة دايوا موتورز على خلاف الحقيقة وذلك لبيعها، وكذالك السيارة 75564 ماركة هونداى وبيعها لإحدى شركات الهندسية، إضافة إلى تزوير أوراق أكثر من خمس سيارات مرسيدس موديل 84، 82، و81 وبيعها فى الأسواق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق