الثلاثاء، 10 أغسطس 2010

معركة بقنابل "المولوتوف" بسبب الأجرة فى الإسماعيلية

أصيب ثلاثة مواطنين من مدينة أبو صوير إثر معركة ساخنة بين سائق ميكروباص وأحد الركاب، بسبب الخلاف على الأجرة، الأمر الذى أدى إلى تدخل أهل السائق والراكب، حيث استخدمت قنابل المولوتوف وتكسير إحدى المقاهى وإصابة عدد من المواطنين تم نقل ثلاثة منهم إلى المستشفى العام.

وكان اللواء مصطفى كامل، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلاقى بلاغا من العميد هشام الشافعى، رئيس المباحث الجنائية، أفاد بوقوع معركة ساخنة فى وقت متأخر من مساء أمس الأحد استمرت حتى الصباح بين الصعايدة وبعض البدو الذين يقيمون بالبر الثانى إثر خلاف بين سائق ميكروباص ومواطن وتدخل من أهل وأقارب الطرفين، أسفرت عن إصابة ثلاثة مواطنين وتلفيات بأحد المقاهى بمدينة أبو صوير أمام موقف الميكروباص الذى شهد الواقعة وتلفيات فى عدد من السيارات.

قام الأعراب باستخدام قنابل من المولوتوف (زجاجات مملوءة بالبنزين) وإلقائها على واجهة المقهى والمواطنين وانتقلت قوات الأمن من مديرية أمن الإسماعيلية ومركز شؤطة أبو صوير لمكان الحادث حتى تم السيطرة على الموقف.

وعادت الحياة ظهر اليوم، الاثنين، إلى منطقة موقف أبو صوير وتم فتح طريق الإسماعيلية الزقازيق الذى كان قد تم قفله عقب نشوب المعركة لتأمين المواطنين والسيارات، وتم إبلاغ النيابة التى قررت الإسراع فى ضبط المتهمين من الأعراب الذين هربوا عقب المعركة والتحقيق مع الصعايدة لمعرفة أسباب وقوع الحادث.

وأكد مصدر أمنى أن الأعراب الذين يقيمون بالبر الثانى لترعة الإسماعيلية وفى أطراف مدينة أبو صوير دائمى المشجرات مع المواطنين باستخدام قنابل "المولوتوف" التى يجيدون صناعتها لإرهاب أهل منطقة أبو صوير وبهم عدد كبير من الخارجين عن القانون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق