الثلاثاء، 10 أغسطس 2010

تراب الفيوم يقتل 4 اشخاص ويصييب22

لقي 4 اشخاص مصرعهم واصيب 22 آخرون في معركة بالاسلحة النارية على قطعة ارض بين اهالي قرية تطون مركز إطسا وعدد من سماسرة الأراضي، استمرت المعركة أكثر من 3 ساعات بحقول عزبة الخوري.

تلقي اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور إطسا بنشوب معركة بين بعض الأهالي وسماسرة الأراضي وانتقلت أجهزة الشرطة الي المعركة التي لقي فيها 4 مصرعهم وهم محمد عبدالغني أبوالنور 50 سنة، وعبدالهادي محمد خليفة 55 سنة، ومصطفي عبداللطيف 35 سنة، وعلي محمود 37 سنة واصيب اثنان وعشرون اخرون، بحسب الجمهورية.

اكد محمد سعد أحد ابناء قرية تطون والذي نجا من المعركة أن أحد سماسرة الأراضي ويدعي "ناصر.ط.ع" قام بنصب خيمة داخل قطعة أرض يمتلكها واحضر فيها عشرات البلطجية الذين استأجرهم لارهاب اهالي القرية للاستيلاء علي قطعة أرض محل خلاف ونزاع بينه وبين عدد من الاهالي.

وأثناء توجه المزارعين للحقول بعد صلاة الفجر فوجئوا بوابل من الاعيرة النارية من كل اتجاه مما ادي الي مصرع 4 من أهالي القرية في الحال.

تم التحفظ علي متهمين مصابين وتبذل مباحث إطسا جهودها لضبط شقيقهما المتسبب في المعركة والذي استطاع الهرب من مكان المعركة.

فرضت قوات الامن كردونا أمنيا حول القرية بقيادة اللواء ايهاب حافظ مساعد مدير الامن والعميد مدحت النادي مدير ادارة البحث الجنائي والعميد أحمد نصير رئيس المباحث الجنائية، وتم اخطار النيابة التي تولت التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق