السبت، 14 أغسطس 2010

مصرع وإصابة 6 فى تبادل لإطلاق النار بسوهاج

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج تواجدها بقرية أولاد خلف بمركز دار السلام عقب تبادل إطلاق النيران بين عائلتين منذ ساعات قليله مما نتج عنه مصرع أحد أفراد العائلتين وإصابة 5 آخرين بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعية.

كان اللواء أحمد خميس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى بلاغاً من مركز شرطة دار السلام بوقوع مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عائلتين ما تسبب فى مصرع أحدهم وإصابة العديد.

انتقل إلى مكان الحادث كل من العميد عاصم حمزة مدير إدارة المباحث الجنائية والعقيد محمود العبودى رئيس مباحث المديرية وبتقنين الإجراءات التى قام بها المقدم عبد الباسط السمان تبين نشوب مشاجرة بين عائلة الحمادنة والموازن بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعية تبادلوا خلالها إطلاق النيران من أسلحتهم الآلية.

نتج عن الواقعة مصرع رزق عبد المقتدر أحمد 28 عاماً وإصابة كل من عبد الحميد محمد 59 عاماً وحجاج عبد الحليم محمد 59 عاماً مصاب بطلق نارى بالفخذ الأيمن وباسم رفعت محمود 18 عاماً بطلق نارى بالصدر وعماد فتحى 18 عاماً مصاب بطلق نارى بالكتف الأيمن وفهد عبد العزيز محمد 19 عاماً بطلق نارى بالكتف الأيمن، جارٍ تحرير محضر بالواقعة وضبط أطراف المشاجرة والأسلحة المستخدمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق