الاثنين، 16 أغسطس 2010

حبس المتهم فى مذبحة العمرانية 4 أيام على ذمة التحقيق

أمر هشام حاتم مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة بإشراف المستشار حمادة الصاوى المحامى العام الأول للنيابات والاستئناف بحبس "علاء. أ" (49 سنة) على المعاش المتهم بارتكاب مذبحة العمرانية والتى قام خلالها بإطلاق الأعيرة النارية على رجل أعمال وزوج نجلته أثناء جلوسهما على المقهى قبل السحور 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والعميد فايز أباظة مدير المباحث الجنائية، قد ألقيا القبض على المتهم عقب هروبه بعد ارتكابه الحادث وأفادت التحريات أن المتهم والمجنى عليهما "عنتر. أ" (60 سنة) صاحب شركة بويات ومقيم بالعمرانية، وزوج ابنته "أحمد.أ" (35 سنة) صاحب شركة توزيع خضراوات جيران بالمسكن، وأن هناك خلافات جمعت بينهم بسبب سكن المتهم فى منزل خلف منزل المجنى عليه الأول، وأنه طلب منه السماح له بإنشاء فتحة للمنزل على شارع خطاب الرئيسى إلا أن المجنى عليه رفض السماح له بذلك، وظن المتهم أنه رفض طلبه ليتمكن من شراء المنزل منه بثمن بخس لا يتناسب مع قيمته الحقيقية ليتمكن هو من الانتفاع منه.

وأضافت التحريات أنه قبل الحادث اتصل المتهم بالمجنى عليه وطلب مقابلته فأخبره أنه يجلس هو وزوج ابنته على المقهى فأخبره بقدومه، ثم استقل المتهم سيارته وتوجه إلى المقهى، وفور وصوله هبط منها حاملا سلاحا آليا وتوجه إلى المجنى عليهما وأطلق عليهما وابلا من الرصاص حتى تأكد من مصرعهما وسط حالة ذهول من جميع رواد المقهى، ثم تمكن من استقلال سيارته والهروب، وعثر بمحل الواقعة على 12 ظرفا فارغا للعيارات النارية التى تم إطلاقها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق