الاثنين، 9 أغسطس 2010

مهندس يشنق نفسه بسوهاج لسوء حالته النفسية

أقدم مهندس بمركز طما محافظة سوهاج على الانتحار شنقا، بواسطة حبل كتان قام بوضعه بعرق خشبى بسقف منزله وفارق الحياة بسبب سوء حالته النفسية.

كان اللواء أحمد خميس مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طما يفيد تلقيهم بلاغاً من أحد الأهالى، يفيد انتحار مهندس داخل منزله بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث العميد شريف عبود رئيس المباحث الجنائية، وتبين من خلال تحريات المقدم خالد غالى رئيس مباحث مركز طما قيام عبد الرءوف.ع. ه (62 سنة) مهندس ومقيم بأم دومة مركز طما بوضع حبل كتان بعرق خشبى بمنزله وقام بالانتحار.وبمعاينة مكان الحادث وجدت الجثة بكامل ملابسها ومربوطة بحبل كتان حول الرقبة وأسفلها كرسى خشبى ملقى على الأرض ولا توجد إصابات.

وبسؤال ثناء عبد الحميد شاهدة العيان وزوجة شقيقه ممدوح، قررت وزوجها أنهما شاهدا الجثة بالوضع التى هى عليه، وأن المنتحر يعانى من مرض نفسى ويعالج بمستشفى الخانكة وقدم ما يفيد ذلك، وأشار إلى أن حالته فى الفترة الأخيرة ساءت جدا، وأنه أقدم على الانتحار قبل ذلك، ولكنه فشل، تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 2010 إدارى المركز وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

من ناحية أخرى لقى 3 أشخاص آخرين مصرعهم غرقا فى النيل بمراكز محافظة سوهاج المختلفة بعد قيامهم بالهرب من حرارة الجو المحرقة إلى مياه النيل، ولعدم إجادتهم السباحة لقوا مصرعهم غرقا تم استخراج اثنين منهم وجارى البحث عن جثة الثالث بمياه النهر .

وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الجثتين من نهر النيل بناحية قرية شطورة ودلت تحريات الرائد ماهر صبرى رئيس مباحث مركز طهطا، أن العاملين هما مرشح محمد رشاد محمد (33 عاما) وعلاء العجوز أحمد (22 عاما) وعقب هروبهما من حرارة الجو إلى مياه النيل غرقا فيه لعدم إجادتهم السباحة، تم تحرير المحضر رقم 2825 بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة.

وجاء البلاغ الثانى من مركز شرطة المراغة والذى تحرر عنه المحضر رقم 3148 إدارى المراغة عقب قيام ماريو عطا نعيم (20 عاماـ كهربائى أفراح) بالانتهاء من التوصيلات الكهربائية لأحد الأفراح شعر بارتفاع الحرارة، فما كان منه إلا الهروب منها إلى مياه النهر ونظرا لعدم إجادته السباحة لقى مصرعه، ومازالت أجهزة الإنقاذ النهرى توالى البحث لاستخراج الجثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق