السبت، 14 أغسطس 2010

4 طلاب يعتدون على زميلهم جنسياً ويصورونه عارياً

تقدمت ربة منزل ببلاغ إلى مركز شرطة البلينا بمحافظة سوهاج اتهمت فيه 4 طلاب بالتعدى على نجلها جنسيا وتصويره عاريا بالهاتف المحمول.

كان اللواء أحمد خميس، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة جرجا يفيد بتقدم ربة منزل ببلاغ إلى القسم يفيد تضررها من قيام أربعة طلاب باستدراج نجلها والاعتداء عليه جنسيا وتصويره بهاتف محمول.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عاصم حمزة مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده العقيد محمود العبودى رئيس مباحث المديرية وكشفت التحريات عن أن مقدمة البلاغ تدعى "سالمه . ر . م" ربة منزل ومقيمة بالبلينا والدة الحدث " محمد. م ع" (14 عاما) تقدمت ببلاغ اتهمت فيه كل من "النامى . م" (16 عاما)، و "عصام . ا . ع" (17 عاما) و"إسلام . س" (16 عاما) و"شعبان . ع" (15 عاما) بالاعتداء على نجلها جنسيا بعد استدراجه إلى إحدى الأماكن النائية وبعدها قاموا بتصويره عاريا عن طريق الهواتف المحمولة.

وتمكن رجال الشرطة من القبض على ثلاث متهمين فيما تمكن أحدهم من الهروب، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتحرر المحضر رقم 110 البلينا، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق