السبت، 14 أغسطس 2010

"بقال" يطعن سائق لاختلافهما على أسعار سلع رمضان

الاختلاف على السلع الرمضانية قاد "بقال " إلى التعدى على مواطن بمطواة، بسبب اختلافهما على أسعارها، تم نقل المصاب إلى المستشفى وتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق .

تلقى اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر إخطارا من قسم شرطة العياط يفيد تلقيهم إشارة من مستشفى العياط العام تفيد وصول مواطن مصاب بجرح طعنى وحالته الصحية سيئة.

انتقلت قوة من رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين أن مشادة كلامية وقعت بين كل من " إسماعيل . ص . أ ، 29 سنة سائق "و رجب . ح . أ ، 35 سنة ، بقال" بسبب الاختلاف على أسعار السلع الرمضانية تطورت إلى مشاجرة استل فيها صاحب المحل مطواة كانت بحوزته وطعن بها السائق فأصابه فى منطقة البطن ولاذا بالهرب.

تم نقل المصاب إلى مستشفى العياط العام وبجمع التحريات تم تحديد مكان المتهم والقبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، عن طريق تعديه على السائق بعدما استفزه .

تم تحرير المحضر رقم 3647 / 2010 بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت التقرير الطبى عن المجنى عليه كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتحريز السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة بعدما أرشد المتهم عنه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق