الأربعاء، 11 أغسطس 2010

حجز السائق المعتدى على مستشار بالجيزة انتظاراً لتحريات المباحث

أمر عثمان خفاجة رئيس نيابة شمال الجيزة الكلية، بإشراف المستشار هشام الدرندلى المحامى العام الأول للنيابات والاستئناف، بحجز المتهمين فى واقعة التعدى على المستشار بهيئة قضايا الدولة، بالضرب والسب والقذف، لحين ورود تحريات المباحث.

اعترف المتهم الأول "محمد" أمام محمد مؤمن رئيس نيابة العجوزة بالإنابة بعد ما وجهت له تهمة الإتلاف والسب والقذف وقيادة سيارة بدون ترخيص، وأكد أن المستشار قام بإتلاف السيارة التى يعمل بها عقب وقوفه المفاجئ فى الطريق وتم إتلاف الزجاج الأمامى للسيارة.

كما استمعت النيابة إلى أقوال المستشار" عمرو.ع" المستشار بهيئة قضايا الدولة حيث أكد أنه أثناء مروره بشارع السودان عائدا إلى منزله توقف فى إحدى الإشارات وفوجىء باصطدام "محمد .ا" سائق سيارة ميكروباص به من الخلف، الأمر الذى دفعه إلى النزول من سيارته لتفقد الخسائر، إلا أن السائق تشاجر معه وتعدى عليه بالسب والقذف والضرب.

توجه المستشار إلى نيابة العجوزة وحرر محضرا ضد السائق ومالك السيارة حيث اتهمهما فيها بالتعدى عليه، فانتقل محمد مؤمن رئيس النيابة إلى مكان الحادث وأجرى معاينة مبدئية وأمر بضبط وإحضار السائق ومالك السيارة اللذين تم القبض عليهما فى أحد الأكمنة على الطريق وتمت إحالتهما للنيابة لمباشرة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق